صور عشوائية من البوم الصور
اللواء الزهراني:عمل انساني منظم تقدمه كشافة الحرم المكي

 عالم واحد - الوكالات : أشاد قائد قوة أمن المسجد الحرام اللواء يحيي بن مساعد الزهراني بدور الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام وما يقومون به من عمل إنساني منظم بجانب زملائهم في الأمن العام. جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في حفل انطلاق خدمة المعتمرين التي يقدمها النادي الموسمي الكشفي الرمضاني بإشراف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

وبيّن أن الحاجة للكشافة في هذا العام أكبر لوجود المشروعات ووجود أماكن تحتاج إلى تنظيم أكبر. وأكد أن التجارب السابقة أثبتت نشاط وحيوية وعطاء الكشافة في خدمة قاصدي المسجد الحرام، مشيراً إلى أن هذه السنوات تعـد للكشافة بمثابة خبرة وتجربة ودراية في التنظيم والتعامل مع ضيوف بيت الله.
من جانب آخر ألقى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة طلال بن مبارك الحربي كلمة عبر فيها عن سعادته بمبادرة الكشافين بالاشتراك في النادي الموسمي الكشفي لخدمة المعتمرين، مشيرا إلى أن الكشافة المشاركين يمثلون شريحة كبيرة من الشباب ويقدمون صورة حسنة ونموذجية لشباب الوطن، مؤكداً أنهم يمثلون شباب الوطن أمام ضيوف بيت الله الحرام ويتعاونون مع رجال الأمن لتقديم العديد من الخدمات.
تاريخ النشر : الإربعاء 11 شهر رمضان 1435 هـ

تعليقات الزوار

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق