عالم واحد وعد واحد


عنوان الموضوع : . اضيف بتاريخ: الجمعة 19 شهر رمضان 1437 هـ .


 عالم واحد - مكة المكرمة : جندت جمعية الكشافة العربية السعودية عدداً من الكشافة والجوالة من مختلف القطاعات الكشفية لمساندة القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام في خدمة المعتمرين والزوار منذ مطلع شهر رمضان المبارك .


واوضح نائب رئيس الجمعية المشرف العام على معسكرات الخدمة الرمضانية الدكتور عبدالله الفهد أن الجمعية تساند أمن الحرم في تنظيم المعتمرين والزوار في عدداً من الأماكن المتفق عليها بين القطاعين ومن اهمها خط النية مروراً بالمكبرية وخلف المقام الى مشاية باب الملك عبدالعزيز ، وفي الصفاء والمروة بالدورين الارضي والاول ، ومسار العربات بالمطاف ، وبوابة مدخل الجنائز الى خلف الامام .

من جهته عبر قائد قوة امن الحرم  اللواء محمد الأحمدي عن شكره وتقديره لمنسوبي الجمعية على مايقدمون من خدمات انسانية بالحرم المكي ومن ابرزها ارشاد التائهين ، ودفع عربات كبار السن ، وتوزيع الوجبات على الصائمين . كما عبر مساعد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد عبدالله العصيمي عن شكره وتقديره للكشافة على مجهوداتها ، وتحملهم للمسئولية، وحرصهم على مساعدة الآخرين في جميع الظروف ، والمساهمة مع رجال الأمن في إدارة الحشود .


نسخة من الموضوع من موقع
http://www.1scout.net